الإعلان عن مناقصة رقم 1/2018 -توفير القسائم الشرائية عبر التسوق المباشر

آخر تحديث: الاتنين، 06 أغسطس 2018، 14:25 GMT

الإعلان عن مناقصة رقم 1/2018 -توفير القسائم الشرائية عبر التسوق المباشر

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية منظمة نسويه أهلية جماهيرية تقدمية تأسست عام 1988تناضل من أجل بناء مجتمع فلسطيني مدني ديمقراطي تقدمي خال من كافة أشكال التمييز.

ترغب جمعية اتحاد لجان المرأة الفلسطينية بطرح عطاء توفير القسائم الشرائية  وذلك وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة، والتي يمكن الحصول عليها من مقر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية الكائن في العنوان التالي:
غزة: تقاطع شارع الثورة مع شارع الشفا عمارة أبو العوف ، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية يوميا ما عدا يوم الجمعة والسبت.
علماً بأن آخر موعد لتقديم العطاءات هو يوم الاثنين الموافق13/8/2018 الساعة الحادية عشر (11:00) ظهرا في مقر الاتحاد مع العلم انه سيتم فتح العطاءات في نفس اليوم في تمام الساعة الواحد ظهرا ؛ فعلى المحلات التجارية الكبيرة (المولات والسوبرماركت) الراغبين في المشاركة بتوفير الخدمة المطلوبة التوجه للحصول على نموذج العطاء مع مراعاة الشروط التالية:

  1.  يجب أن يكون العرض ساري لمفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من أخر موعد لتسليم العطاء.
  2.  يجب أن يكون قادر على اصدار فواتير ضريبية وشهادة استقطاع من ضريبة الدخل عند استحقاق الدفعات المالية المقدمة من طرفه.
  3. العطاء يشمل جميع محافظات القطاع و قابل للتجزئة ,والجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  4. يجب ارفاق كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء المقدم على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق ,باسم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية وتكون مدة سريان الكفالة 120 يوم من تاريخ تسليم العطاء ، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  5. ثمن نسخة العطاء مائة شيكل غير مستردة.
  6. تسلم العطاءات في مقر اللجنة ولن ينظر في العطاءات المقدمة بعد الموعد النهائي للتسليم الموضح أعلاه.
  7. رسوم الإعلان على من يرسو عليه /م العطاء.
  8. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية (الدائرة المالية) خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على جوال0597717794.