اتحاد لجان المرأة ينفذ يوما ترفيهيا لأطفال مدينة بيت حانون

اتحاد لجان المرأة ينفذ يوما ترفيهيا لأطفال مدينة بيت حانون

بهدف ادخال الفرحة والبسمة على قلوب الأطفال نفذ اتحاد لجان المرأة الفلسطينية أمس يوما ترفيهيا للأطفال في قرية كنعان في مدينة بيت لاهيا لحوالي 110 طفلا وطفلة من مدينة بيت حانون ضمن مشروع نظم الدعم النفسي الاجتماعي للمرأة والطفل في قطاع غزة.

وتخلل اليوم فقرات ترفيهية وتنشيطية تشمل العديد من الألعاب الترفيهية بهدف التفريغ الانفعالي والنفسي نفذتها فرقة سويت بيبي، كما تخلل اليوم الترفيهي على توزيع هدايا رمزية للأطفال.

من جهتها أكدت الاخصائية نهى السلطان من مدينة بيت حانون ان هذا اليوم ضمن أنشطة وفعاليات مشروع نظم الدعم النفسي الاجتماعي الذي يهدف بشكل أساسي الى تحسين الحالة النفسية للأطفال والنساء في قطاع غزة جراء ما عاشوا في أيام العدوان على قطاع غزة.

وأشارت السلطان الى ان الأيام الترفيهية تأتي كنوع من التفريغ النفسي والانفعالي للأطفال لأنها تساهم في اسعاد الأطفال وخلق أجواء صحية من خلال الأنشطة المتعددة خلال اليوم.

بدوره عبرت الطفلة اية الكفارنة  12 عاما من مدينة حانون عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في اليوم الترفيهي مؤكدة انه اليوم الترفيهي رائع بسبب الفقرات الترفيهية التي أبهجت قلوب الجميع لافتة إلى ان تلك الأنشطة الترفيهية تساعدها على التركيز أكثر على دراستها .

ويشاطرها الطفل ناصر المصري 11 عاما سعادتها قائلا :” سعيد جدا بفقرات اليوم الترفيهي الذي منحني الفرصة للتعبير عن موهبتي بالغناء وسط تصفيق حار من زملائي مما زاد ثقتي بنفسي.

وأضاف :” أتمنى مشاركة كافة أطفال بيت حانون في مثل هذه الأنشطة لأنها تحسن من نفسية الأطفال وترفع من معنوياتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *