اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم حملة تعقيم للأماكن العامة في دير البلح

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم حملة تعقيم للأماكن العامة في دير البلح

في إطار الجهود التطوعية للحماية والوقاية من فيروس كورونا، نفذ اتحاد لجان المرأة الفلسطينية حملة تعقيم لعدد من الأماكن العامة التي يرتادها المواطنين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، تخلل ذلك توزيع برشورات توعوية وارشادية للوقاية من فيروس كورونا.

وشاركت في الحملة عدد من الشابات المتطوعات والمنتسبات للاتحاد في دير البلح وفق الالتزام بكافة إجراءات السلامة والوقاية مؤكدات على ضرورة تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى المجتمع الفلسطيني وترسيخها.

اكدت هويدا أبو زعنونة منسقة ميدانية في الاتحاد على الدور الذي يقوم به الاتحاد للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال حملات التعقيم والتوعية التي بدأت منذ اليوم الأول لإعلان حالة الطوارئ لافتة إلى أهمية هذه الحملات التطوعية التي تعزز التكاتف في سبيل مكافحة فيروس كورونا.

وأضافت ان الهدف من الحملة هو تعقيم وتطهير كافة الأماكن العامة والتجمعات الى جانب توزيع منشورات توعوية لتعزيز حالة الوعي لدى المواطنين مبينة ان النظافة والتعقيم اهم أسباب الوقاية من الفيروس.

وأوضحت أبو زعنونة ان المتطوعات التزمن بكافة إجراءات الوقاية من ارتداء القفازات والكمامات مبينة ان الحملة لاقت استحسانا من المواطنين الذين أكدوا على دور النساء في الازمات والطوارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *