اتحاد لجان المرأة يختتم تدريب بناء قدرات الطاقم في استخدام الأدوات الرقمية.

اتحاد لجان المرأة يختتم تدريب بناء قدرات الطاقم في استخدام الأدوات الرقمية.

غزة- اختتم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية اليوم تدريبا بعنوان “تدريب بناء قدرات الطاقم في استخدام الأدوات الرقيمة” والذي يهدف الى تطوير مهارات وقدرات العاملات في الاتحاد في استخدام الادوات الرقمية والادراج الفاعلة للوسائط الرقمية على مستوى ادارة فريق العمل والمهام.

يأتي هذا التدريب ضمن أنشطة مشروع قويات من أجل التغيير بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية حيث استمر التدريب 4 أيام متتالية بمعدل 20 ساعة تدريبية.

تحدثت تغريد جمعة المديرة التنفيذية للاتحاد ان الاتحاد يسعى الى تطوير وبناء قدرات طاقم العمل من خلال العديد من التدريبات مما يخدم سير العمل داخل الاتحاد في كافة اقسامه موضحة ان توظيف التكنولوجيا بالشكل الأمثل يساعد على تحسين الكفاءة التشغيلية وتوفير الوقت والجهد في ان واحد.

وأضافت أن حالة الطوارئ التي نعيشها بسبب فيروس كورونا أجبرت الجميع على استخدام الأدوات الرقمية لإثبات فعاليته وانجازاته من خلال التواجد الرقمي.

بدورها قالت نفين الكفارنة منسقة المشاريع في الاتحاد ان التدريب يهدف الى تحسين البنية المؤسسية في العمل الرقمي إضافة الي تمكين العاملات في الاتحاد من معرفة اليات العمل الرقمي الخاص بإدارة المهام وتواصل فريق العمل لتنفيذ الأنشطة وتقديم الخدمات.

وأوضحت الكفارنة ان التدريب يركز أيضا على رفع مهارات فريق العمل في استخدام الوسائط الرقمية في الانشطة والخدمات وفق نطاق عمل المؤسسة إضافة الي التعرف على معايير الامن والخصوصية في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *