اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يعقد مؤتمر الحالة ويؤكد استمرار تقديمه خدماته النفسية والاجتماعية.

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يعقد مؤتمر الحالة ويؤكد استمرار تقديمه خدماته النفسية والاجتماعية.

عقد اتحاد لجان المرأة الفلسطينية أمس “مؤتمر حالة” لمنتفعة من مشروع نظم الدعم النفسي والاجتماعي للنساء والأطفال في قطاع غزة بمشاركة أخصائيات نفسيات من مركز شؤون المرأة وذلك لعرض حالة السيدة.

المنتفعة بدءا من التحاقها في المشروع ومرورا بكافة مراحل العلاج لتحسين حالتها النفسية ووصولها لمستوى عال من الاتزان النفسي.

وأشارت المشرفة النفسية رولا الشريف إلى ان هذا المؤتمر يأتي اللقاءات الحوارية حول تجارب وخبرات المؤسسات في مجال الدعم النفسي والاجتماعي مستعرضة الخدمات التي تم تقديمها للفئات المستهدفة خلال جائحة كورونا منذ بدايتها.

وأكدت الشريف على أهمية لقاءات تبادل الخبرات والتشبيك بين المؤسسات الصديقة للاطلاع على أهم المستجدات موضحة أن اللقاء يهدف الى عرض حالة من الحالات التي تم التعامل معها خلال المشروع وهي تعتبر من قصص النجاح لدى الاتحاد

بدورها قالت الأخصائية النفسية سها صلوحة المؤتمر يسلط الضوء على الحالة النفسية والسلوكية التي عانت منها الحالة إلى جانب عرض الحالة ومناقشتها مع أخصائيات مركز شؤون المرأة لافتة إلى أهمية الدعم النفسي والاجتماعي في العمل مع الحالات لتحسين الصحة النفسية للوصول لتوزان النفسي.

وبينت صلوحة إلى أن السيدة تحسنت بشكل واضح من خلال العمل المستمر معها حتى بدأت تختفي الأعراض بشكل تدريجي وسجلت في المشروع كقصة نجاح مؤكدة أن الاتحاد مستمر في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لكل الفئات خاصة النساء والأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *