توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد لجان المرأة الفلسطينية وجمعية الاخوة الفلسطينية الجزائرية

توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد لجان المرأة الفلسطينية وجمعية الاخوة الفلسطينية الجزائرية

غزة-وقع اتحاد لجان المرأة الفلسطينية اليوم مذكرة تعاون مع جمعية الأخوة الفلسطينية الجزائرية لتبادل الدعم وتنفيذ الأنشطة والفعاليات في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين .

وقد تضمنت المذكرة توسيعا لأفاق التعاون بين الطرفين وبناء علاقة استراتيجية من أجل تعزيز أواصر العلاقات بين الطرفين بما يحقق الأهداف والتطلعات المشتركة للطرفين في المجالات التنموية.

أوضح المستشار فتح أبو طير رئيس مجلس الإدارة في الجمعية ان مذكرة التفاهم تتعلق بمهمة التنسيق مع المؤسسات الإعلامية الجزائرية والقنوات الإعلامية والصحف والفضائيات الجزائرية لتغطية الأنشطة المشتركة ما بين الجمعية والاتحاد مشيرا إلى ان التعاون سيتضمن الأنشطة المشتركة ما بين الجمعة والاتحاد وتشمل الشراكة في عقد مؤتمرات الاعلام الدولي حول القضايا الفلسطينية الجزائرية إلى جانب تنفيذ برامج تدريب افتراضية في إطار تبادل الأفكار والمهارات والخبرات العملية.

من جانبها أعربت تغريد جمعة المديرة التنفيذية لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية موضحة أن الاتحاد يرحب بكافة الشراكات التي تسعى الى تطوير عمل الاتحاد للوصول الى أعلى المستويات.

وأكدت جمعة على أهمية تبادل الخبرات بين الطرفين وعلى رغبتهم في تطوير أنشطتهم وفعالياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *