إطلاق مبادرة ” لمسة حنان ” لزيارة مركز الوفاء لرعاية المسنين

إطلاق مبادرة ” لمسة حنان ” لزيارة مركز الوفاء لرعاية المسنين

الوسطى- إيمانا بالعمل الإنساني، قام اتحاد لجان المرأة الفلسطينية بمشاركة فرقة أفاق جديدة للدبكة الشعبية بزيارة مركز الوفاء لرعاية المسنين على شرف يوم المرأة العالمي وتقديم الهدايا الرمزية لهم في صورة تجسد الإنسانية وتقدر الأباء والأمهات الذين قدموا الكثير للمجتمع وعائلاتهم حيث قدمت فرقة أفاق فقرات استعراضية.

بدورها قالت الأخصائية النفسية فداء مهنا في الاتحاد أن المبادرة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات مشروع نظم الدعم النفسي والاجتماعي للنساء والأطفال في قطاع غزة بتمويل من الباسك بالشراكة مع مؤسسة مندوبات مؤكدة أن الأجواء كانت عامرة بالفرح والسعادة للمسنين.

وأضافت ان الزيارة شملت تقديم الحلوى والفواكه للمسنين إلى جانب تقديم عدة عروض فنية وترفيهية للمساهمة في إضفاء جو اجتماعي أسري للمسنين.

وأكدت مهنا ان المسنين أعجبوا بفكرة المبادرة وعبروا عن سعادتهم في المشاركة في فقرات المبادرة التي ساهمت في إدخال البهجة إلى قلوبهم.

ولفتت احدى المسنات إلى أنهم يسعدوا بأي مبادرة يتم مشاركتهم فيها لافتة إلى انهم يفتقدون الكثير من الحنان والأجواء الأسرية خاصة في المناسبات الاجتماعية مطالبة كافة شرائح المجتمع والجهات المعنية بزيارتهم للمساهمة من تخفيف معاناتهم ومساندتهم بشكل جميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *