اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينفذ تدريبا حول كيفية التصوير الفوتوغرافي والفيديو باستخدام الهاتف الذكي.

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينفذ تدريبا حول كيفية التصوير الفوتوغرافي والفيديو باستخدام الهاتف الذكي.

غزة-تحت عنوان التصوير الفوتوغرافي والفيديو باستخدام الهاتف الذكي نفذ اتحاد لجان المرأة الفلسطينية مؤخرا تدريبا لطاقم الاتحاد بهدف تدريب الطاقم على كيفية الاستفادة من الهواتف الذكية وتوظيفها في عملهم الميداني.

ويهدف التدريب الذي يأتي ضمن مشروع التمكين من أجل التغيير الممول من مؤسسة عمواس إلى تنمية قدرات طاقم الاتحاد في إنتاج الفيديو بواسطة الهاتف الذكي وبناء القصة الصحفية إلى جانب فهم أساسيات التصوير وفهم إعدادات كاميرا الهاتف.

وتحدثت تغريد جمعة المديرة التنفيذية لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية أن التدريب هو أحد سلسلة التدريبات المستمرة التي تهدف إلى تطوير قدرات العاملات في الاتحاد ارتباطا بالتغييرات على مستوى طريقة العمل لإنتاج مواد مصورة جاهزة للنشر باستخدام الهاتف الذكي.

من جهته قال المدرب سلطان ناصر أنه تم تدريب المشاركات على كيفية التصوير والمونتاج باستخدام الهاتف الذكي في تغطية وتوثيق الأنشطة المختلفة لافتا إلى أنه تم استعراض آليات استخدام الهاتف الذكي في التصوير بالطريقة الصحيحة عن طريق برامج مختلفة وكذلك إنتاج مقاطع مصورة من خلال الهواتف الذكية.

بدورها تحدثت خلود الخطيب محاسبة في الاتحاد عن تجربتها الجديدة في حضور مثل هذا التدريب الذي تشارك فيه للمرة الأولى الذي أضاف إليها الكثير من المهارات والمعارف التي تختص في كيفية استخدام الهاتف الذكي لإكسابها مهارات لازمة لمواكبة العصر الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *