اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينفذ مبادرة “أنتِ حواء مشرقة “.

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينفذ مبادرة “أنتِ حواء مشرقة “.

بهدف إدخال البهجة والفرح على قلوب السيدات وعلى شرف الثامن من آذار ،نفذ اتحاد لجان المرأة الفلسطينية مؤخرا مبادرة “أنتِ حواء مشرقة ” في مدينة بيت حانون للسيدات المستهدفات خلال مشروع الاستجابة النفسية والاجتماعية الطارئة للنساء والأطفال المتضررين من العدوان على قطاع غزة الممول من جيبوزكا بالشراكة مع مؤسسة مندوبات.

وتخللت المبادرة فقرات ترفيهية منوعة حيث سعى طاقم الاتحاد إلى إشراك السيدات في الأنشطة الجماعية وتحفيزهن على المشاركة الفعالة لتحسين حالتهن النفسية والمزاجية .

وعبرت السيدة مكرم احدى المشاركات في المبادرة عن سعادتها لمشاركتها في المبادرة التي ساهمت في تحسين حالتها النفسية والتي لاتقل أهمية عن الصحة الجسدية .

وأكدت رانيا السلطان منسقة ميدانية في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية أن الاتحاد يهدف بشكل مستمر من خلال انشطته إلى استهداف النساء والأطفال بهدف التنفيس عنهم من كافة الضغوطات التي يتعرضون لها نتيجة الأوضاع المعيشية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية المتردية في قطاع غزة مؤكدة على استمرار الاتحاد في فتح ابوابه لاستقبال كافة الاستشارات النفسية والاجتماعية وتقديم كافة الخدمات الممكنة .

وعبرت السيدات المشاركات في المبادرة عن سعادتهن لمشاركتهن في الأنشطة الترفيهية والتفريغية لشعورهن بالفرح والحيوية مطالبات بتكرار أنشطة المشروع ككل من اجل الوصول الى صحة نفسية أفضل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *