اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم حفل تكريم للعاملات والعضوات.

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم حفل تكريم للعاملات والعضوات.

غزة-نظم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في مدينة غزة مؤخرا يوما احتفاليا بمناسبة الثامن آذار “يوم المرأة العالمي” حيث شاركت فيه عضوات ومتطوعات الاتحاد التي تعمل في كل محافظات قطاع غزة.

بدورها رحبت رانيا السلطان المنسقة الميدانية في الاتحاد بالحضور وأكدت على ان المرأة الفلسطينية جديرة بالاهتمام والتقدير والرعاية الذاتية حيث بادر الاتحاد بتنظيم هذا اليوم الاحتفالي لتعزيز رعايتها والتخفيف من ضغط الضغط والهموم اليومية.

قي السياق نفسه قالت تغريد جمعة المديرة التنفيذية للاتحاد ان تكريم العاملات في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يأتي تقديرا لجهودهن ومشاركتهن الفعالة في تحقيق اهداف الاتحاد مؤكدة على أن المرأة مهما أوكلت اليها من مهام تستطيع إنجازها بكل تمييز واتقان.

وأشارت إلى ان النساء في فلسطين دائما صاحبات رسالة تتوارثها جيلا بعد جيل منوهة على دور اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في منح النساء فرص للمساهمة بكفاءة وبذل المزيد من الجهود نحو تحقيق الابداع.

وتميز هذا اليوم الاحتفالي بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتفريغية بمشاركة الفرقة الفنية سويت بيبي إلى جانب توزيع هدايا رمزية للعاملات والعضوات.

هذا وقد عبرت المشاركات في اليوم الاحتفالي عن تقديرهن لهذه اللفتة الكريمة لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية مؤكدات على ضرورة تكاثف الجهود من اجل دور أكبر ومتميز للنساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *